طرق للفوز في لعبة الروليت بعد كل دورة تقريبًا

طرق للفوز في لعبة الروليت بعد كل دورة تقريبًا post thumbnail image

تريد الروليت وتريد مضاعفة أرباحك. هناك تقنية يمكنك استخدامها للفوز بتسع مباريات من أصل عشرة. إنه هنا.

الإجراء:

خذ على سبيل المثال النتائج الخمسة الأخيرة من لعبة الروليت التي لعبت مع نفس الرهان / الأسود / الأحمر. قد اخترنا عالية / منخفضة أو حتى / غريبة.

تخيل سقوط الكرة العاجية: الأسود والأسود والأحمر والأسود والأسود. خلال الجولات الخمس التالية ، عليك المراهنة على النتائج المعاكسة ، وهي الأحمر والأحمر والأسود والأحمر والأحمر ، وزيادة حصتك تدريجياً حتى تحقق أول فوز لك: 1 و 2 و 4 و 8 و 16 قطعة. سنحصل على الاحتمالات التالية:

.1 في 2 فرصة للخسارة في الجولة الأولى ،
1-4 فرصة للخسارة في أول جولتين
.1 في 8 فرصة ليخسرها في الجولات الثلاثة الأولى
.1 فرصة في 16 ليخسر في الجولات الأربع الأولى
.1 في 32 فرصة للخسارة في الجولات الخمس الأولى.

لذلك إذا لعبت خمس مرات ، فلديك فرصة واحدة فقط للخسارة و 31 فرصة للفوز. احتمالات بوضوح في صالحك. هناك فرصة بنسبة 90٪ للفوز. بهذه الطريقة لديك فرصة لكسب 9 من أصل 10.

مقارنة مع الدوام:

للتحقق من حساباتنا ، نقوم الآن بمقارنة النتائج التي تم الحصول عليها بالتناسق الفعلي (ترتيب النتائج) لكازينو مونت كارلو. سنستخدم شهر آب (أغسطس) 1976. سنركز على الكرة الأولى التي يتم تدويرها في جولة واحدة يوميًا. النتائج مثيرة للاهتمام للغاية لأن 31 جولة فازت من 31.

قد يبدو هذا النظام مفيدًا للغاية ، ولكن هناك شيء يجب مراعاته. إذا كنت تلعب وتراهن عدة مرات ، فسوف يتعين عليك عاجلاً أم آجلاً مواجهة قوانين التوازن. من وقت لآخر ، ستخسر حتما بضع جولات. هذا يعني أن أرباحك من 31 جولة فائزة يمكن أن تقل أو تختفي. يجب استخدام هذه الإستراتيجية فقط للتسلية في الكازينو مع زيادة فرصك في الفوز. في الواقع ، هذه التقنية بسيطة وممتعة للغاية لأن لديك فرصة للمتعة والفوز بجولات متعددة. على المدى الطويل ، لا ينصح باستخدامه. باستخدام هذه الاستراتيجية ، يمكننا فقط وصف كيف يمكن تحقيق 9 من أصل 10 عمليات فوز في المتوسط.