دليل المبتدئين للروليت على الإنترنت

دليل المبتدئين للروليت على الإنترنت post thumbnail image

قد يبدو لعب الروليت على الإنترنت أمرًا مروعًا عند بدء اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العلامات التي لا نهاية لها ومجموعات أنواع الرهان قد لا تكون منطقية بالنسبة لك في البداية. يمكن أن تجعل لعبة الروليت على الإنترنت لعبتك أسهل ويمكنك أن تأخذ الوقت المستغرق للشعور بالثقة في وضع رهان. دعونا نلقي نظرة على المسار النموذجي للعبة لمعرفة كيفية لعب الروليت على الإنترنت مثل المحترفين.

اختر الرهان:

تتحول العجلة فقط عند قيامك برهان. يظهر رصيد حسابك الحالي في الجزء السفلي من الشاشة كقيمة اسمية.

ضع الرهان:

أولاً ، ببساطة انقر فوق الزر المناسب لوضع الرهان في أي مكان على الطاولة. يمكنك أيضًا تخصيص الرهان بالنقر فوق الرقائق مرة أخرى. عن طريق ضبط الرهان ، تزيد اللعبة من إجمالي الرهان من خلال المزيد من الرقائق. يمكنك أيضًا وضع رهانات إضافية ببساطة عن طريق تكرار رهانك الأول.

تدور العجلة:

عندما تكون راضيًا عن رهاناتك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر “تدور” لرمي الكرة. تستخدم معظم مواقع الروليت على الإنترنت واجهة مشابهة. بمجرد أن تتعلم كيفية لعب ال روليت عبر الإنترنت على موقع ويب ، ستعرف كيفية لعب معظم الآخرين.

الروليت والجدول:

على الرغم من أن لعبة الروليت هي لعبة أساسية ، إلا أنك تحتاج إلى معرفة كيفية لعبها بأفضل ما لديك. بمجرد فهمك الجيد للقواعد والتقنيات المختلفة ، يمكنك وضع رهاناتك بثقة. بالإضافة إلى ذلك ، الروليت عبر الإنترنت هي النسخة المتماثلة الدقيقة لأولئك الذين يمكنك العثور عليهم في كازينو حقيقي.

العجله:

تحتوي عجلة الروليت الأوروبية النموذجية على 36 فتحة مرقمة تتناوب بين الأسود والأحمر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على فتحة خضراء واحدة تساوي صفرًا مما يجعل مجموع الجيوب 37. تم تصميم العجلة بحيث يتم توزيع الأرقام الفردية والزوجية والعالية بشكل متساوٍ.

ومع ذلك ، فإن توزيع الأرقام على العجلات الأمريكية مختلف وسنتعامل معها قريبًا.

تخطيط الجدول:

يحتوي كل رقم على حقل مطابق في الجدول الذي وضعت فيه رهاناتك. كل رهان تضعه في هذا المجال هو رهان داخلي. ومع ذلك ، فإن الرهانات “الخارجية” هي المناطق الموجودة أسفل أو على يمين هذه الحقول المرقمة. تنطوي هذه الرهانات عمومًا على مخاطرة أقل ، ولكنها أيضًا أقل ربحًا.